المشاركات

عن عمق شعوري عندما أحدق بعينيك واردد بداخلي لم أكن مخطئة عندما احببتك تقى علي

صورة

لازلت اتقصى اثاري

لا زلت اتقصى اثاري.. يا أمي في اي سن تركتها...ونضجت باكرا

يقتلني شبه الحياة شبه الفناء

يقتلني شبه الحياة شبه الفناء شبه الحقيقة  شبه الامتلاء  بك شبه النظر إليك  انا يقتلني..عدم الذهاب  اليك ...وعدم الخروج منك يقتلني اكثر  Tuqa

لانكبر ببطء نكبر فجأة

لانكبر ببطء نكبر فجأه  .. حين تأتي الأيام لتسترد منا  مامنحتنا اياه بغفلة منها مشهد واحد.. نتحول إلى الشخص الذي خشينا أن نكونه...  نسقط مرارا من انفسنا..ونعود لنلتقطنا حتى تأتي الساعة التي لانستردنا فنولدمن جديد شخصا لاينتمي للقديم..بقلمي  كتاب الرسالة الاخيرة تقى علي

أليس غريبا أن تمضي

اليس غريبا أن تمضي من كل أشيائك التي  أدمنتها..تعلقك...شغفك..تراه ينزلق امامك... ولا تحاول الإمساك به أو استرداده...أن تمضي وكأنك لن تخسر اكثر مما خسرت .. تقى علي

خالية حتى من اللاشئ

صورة
خالية حتى من اللاشئ  فأتيت كقبيل من الجن في صحراء في ليلة بلا قمر وأشعلو نارا بلا حطب  ثم رحلوا على جمال مسرعة فعادت الصحراء صحراء وعاد الليل ليلا أكثر مما ينبغي  تقى علي

العجز ان لاتقول عيناك وقلبك الشئ ذاته

العجز ان لا تقول عيناك وقلبك الشي ذاته العجز أن تكون غير قادرا عن نفع نفسك ان تحاصر في اضعف الأشياء لروحك واحبها...واقربها العجز هو عدم النجاة مما انت فيه  ..تقى علي